You are here

منتدى الإنتاج لتورينو فيلم لاب - دعوة لتقديم طلبات المشاركة

يعلن فيلم لاب: فلسطين، بالتعاون مع تورينو فيلم لاب، عن فتح باب تقديم طلبات المشاركة في فعالية سوق الإنتاج المشترك التي تنظمها تورينو فيلم لاب سنويا في تشرين الثاني. سيشارك المنتج الفلسطيني خلال الفعالية - مدتها ثلاثة أيام - كعضو لجنة تحكيم، وستتاح له فرصة مشاهدة مشاريع الأفلام التي شاركت في تورينو فيلم لاب خلال العام، وحجز اجتماعات فردية مع أصحاب المشاريع التي تثير اهتمامه، كما سيحصل المنتج على ملخص المشاريع المشاركة قبل الفعالية للاطلاع عليها. 

فرصة المشاركة متاحة لمنتجي الأفلام الفلسطينيين ذوي الخبرة. 

يمكنكم تقديم طلب المشاركة هنا.

الموعد النهائي: ١٥ أيلول، ٢٠١٧. 

ملخص الفعالية: 

سوق الإنتاج المشترك الخاصة بتورينو فيلم لاب هي فعالية يتم تنظيمها بالتوازي مع مهرجان تورينو للأفلام، وسيتم تنظيمها هذا العام في ٢٤-٢٥ تشرين ثاني. يتم خلال لقاءات الفعالية عرض العديد من المشاريع والمواهب التي تم تطويرها عبر تورينو فيلم لاب، إضافة إلى منتدى الإنتاج المشترك العالمي للأفلام الروائية المستقلة - مع التركيز على المخرجين الناشئين. 

سيتم خلال الفعالية إطلاق المبادرة الجديدة لتورينو فيلم لاب؛ Up & Coming والتي تهدف إلى دعم المنتجين غير الأوروبيين المشاركين في سوق الإنتاج المشترك. سيحصل المنتج الفلسطيني الحاضر للفعالية على فرصة اختيار مشروع للمشاركة في إنتاجه، كما سيتم ترتيب لقاءات تجمعه بشركاء محتملين للتشبيك معهم وتوسيع شبكة معارفه المهنية مع منتجين أوروبيين. 

سيقوم تورينو فيلم لاب بتحضير برنامج خاص للمنتجين غير الأوروبيين المشاركين في الفعالية يتضمن محاضرات ودراسة حالات عن المواضيع التالية: 

  • كيفية الإنتاج المشترك مع أوروبا
  • سوق الإنتاج المشترك الأوروبية ومنتدياتها 
  • التمويل الأوروبي والتحفيزات الضريبية 
  • المبيعات حول العالم 

عقب ذلك، سينضم المنتج الفلسطيني إلى المشاركين الآخرين لمشاهدة عروض الأفلام التي تم تطويرها خلال في تورينو فيلم لاب خلال العام، وحضور اجتماعات فردية.