You are here

المواهب

المواهب

يسعى فيلم لاب إلى تطوير وتعزيز قدرات صناعة الأفلام من خلال توفير الدعم الفني والدولي وبرامج التعلم طويلة الأمد لصناع السينما في فلسطين، بالإضافة إلى تسهيل فرص الإنتاج المشترك مع مختلف الجهات والمؤسسات الدولية.

نقوم في فيلم لاب بدعم المواهب من خلال: 

ورشات العمل

الإقامات الفنية 

برامج بناء القدرات 

 

 

Sub Programs

نقدم في فيلم لاب ورشتي عمل سنويا. يتم تصميم هاتين الورشتين على شكل برامج مطولة تتضمن دورات تدريب جماعية، إلى جانب جلسات التدريب الفردية. يخضع المشاركون في الورشات إلى ثلاثين يوم تدريبي  منقسم إلى ثلاث فترات، مما يعطي شهرا للتدريب الفردي، وثلاثة أشهر تقريبا لإنهاء الورشة. 
يوفر فيلم لاب من خلال شراكاته الاستراتيجية إقامات فنية داخل وخارج فلسطين لصناع الأفلام، لمساعدتهم في على إنتاج أفلامهم، التشبيك مع صناع أفلام ومنتجين دوليين، تطوير قدراتهم، ومشاركة خبراتهم.
نؤمن بفيلم لاب بأهمية تطوير وتعزيز قدرات، مهارات، وموارد صناع الأفلام، لما له أثر على المجتمع، لهذا، نسعى دوما إلى بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات والمهرجانات الفنية المحلية والعالمية المختصة بالأفلام، والتي من شأنها دعم جهودنا في بناء قدرات صناع الأفلام بفلسطين. يصمم فيلم لاب فرص تدريب وتطوير لتعزيز الخبرات في مجالات كتابة النصوص السينمائية، السرد القصصي، التصوير، الإنتاج، والصوت.