You are here

فريقنا

د. بريجيت بولاد
المدير التنفيذي
email: [email protected]
د. بريجيت بولاد
ألمانية الجنسية، ولدت لأب مصري وأم لبنانية. تحمل د. بولاد شهادة الدكتوراه في الأدب الفرنسي من جامعة جورج واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة البكالوريوس (ليسانس) في الأدب من جامعة السوربون، فرنسا، ولديها خبرة طويلة في تنظيم الفعاليات الثقافية عن العالم العربي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. عملت د.بولاد مدة ١٠ سنوات في مجال العلاقات العامة والتسويق، وشغلت منصب المدير لعدد من المجلات والشركات المرموقة مثل مجلة W وشركة (ايف سان لوران)، أضافة إلى شغلها منصب عضو مجلس الإدارة لمؤسسة العمل للأمل غير الربحية.
حنا عطاالله
المدير الفني
email: [email protected]
حنا عطاالله
من مواليد مدينة القدس، حاصل على شهادة البكالوريوس في الدراسات السينمائية، قسم الإخراج، من المعهد العالي للسينما، مصر. عمل حنا منذ تخرجه كصانع أفلام منتج، ومدير ثقافي لعدد من البرامج في دول مختلفة، وامتدت خبرته لتشمل مشاريع صناعة أفلام روائية ووثائقية. إضافة إلى ذلك، إن حنا هو من بادر في كتابة مشروع توثيق الذاكرة الفلسطينية، والذي تم تنفيذه في مخيم الطالبية، الأردن.، وكان المنتج والمدير الفني له. حنا هو المؤسس لفيلم لاب: فلسطين. 
شادي برغوثي
مسؤول الخدمات اللوجيستية
email: [email protected]
شادي برغوثي
زينة رمضان
منسقة مشاريع
email: [email protected]
زينة رمضان
  زينة رمضان، منسقة مشاريع في فيلم لاب:فلسطين، عملت زينة خلال السنوات الأخيرة في مجالات مختلفة في قطاع الإنتاج البصري، وشغلت عدة مهام ووظائف في عدة مؤسسات وجهات اعلامية، في مجال التنسيق والتواصل للمشاريع، كما لديها خبرة في صناعة الأفلام وكاتبة محتوى للصفحات الإلكترونية، بالاضافة الى ذلك، انخرطت زينة في المجال الثقافي على مستوى محلي وإقليمي وكانت جزء من برامج عدة في الإدارة الثقافية.