من نحن

تأسس فيلم لاب: فلسطين في العام ٢٠١٤ بفلسطين. استلهمت فكرة فيلم لاب من تجربة شخصية لمؤسسيه في مخيمات اللجوء الفلسطينية في الأردن، وأتت لتمكن الشباب الفلسطيني من سرد قصصهم، وتوثيق ذاكرتهم الجمعية عبر فن صناعة الأفلام.   تحت شعار "آن الأوان لنروي قصصنا"، يستخدم فيلم لاب نماذج عالمية من الشراكات مع القطاعات العامة والخاصة في تعزيز ثقافة السينما والأفلام بالمجتمع الفلسطيني، سعياً إلى بناء قطاع سينمائي حيوي، منتج، وفعال في فلسطين.

الفضاء

فضاؤنا مزود بالمعدات الضرورية للإنتاج وما بعد الإنتاج وعرض الأفلام، وهي متاحة لصناع ومحبي الأفلام لاستخدامها. 

قراءة المزيد

المواهب

يهدف برنامج المواهب إلى تطوير قدرات صناع الأفلام من خلال توفير الدعم المهني اللازم. 

قراءة المزيد

الإنتاج

ندعم صناع الأفلام الفلسطينيين في إنتاج أفلامهم من خلال توفير فرص تمويلية وتدريبية في فلسطين والخارج. 

قراءة المزيد

الثقافة السينمائية

نسعى إلى تعزيز الثقافة السينمائية في فلسطين من خلال برامج عرض الأفلام للمجتمع المحلي. 

قراءة المزيد

filmmaker link
قاعدة بيانات
صنّاع الأفلام
doc link
أيام فلسطين
السينيمائية
ramallah doc link
رام الله
دوك
equipment link
نماذج
واستمارات
Film Distribution
توزيع
الأفلام

 

أخبار

قامت مؤسسة فيلم لاب: فلسطين، بإطلاق مشروع "سينما الفضاء العام"، والذي من خلاله ستتمكن المؤسسة من تنفيذ عروض سينمائية في المن
قامت مؤسسة فيلم لاب: فلسطين، بإطلاق مشروع "سينما الفضاء العام"، والذي من خلاله ستتمكن المؤسسة من تنفيذ عروض سينمائية في المناطق الفلسطينية المختلفة لا سيما التي يصعب الوصول إليها، حيث سيتم تنظيم عروض الأفلام الفلسطينية والعربية والعالمية وعروض أفلام الأطفال والعائلة والتي حصلت فيلم لاب على حقوق توزيعها في جميع مناطق الضفة والقدس، خاصة المهمشة منها والتجمعات الأقل حظاً.
يعلن مهرجان أيام فلسطين السينمائية عن فتح باب التقدم للمنافسة على جائزة طائر الشمس الفلسطيني للإنتاج 2019، وذلك ضمن النسخة السادسة للمهرجان ما بين 2-9
يعلن مهرجان أيام فلسطين السينمائية عن فتح باب التقدم للمنافسة على جائزة طائر الشمس الفلسطيني للإنتاج 2019، وذلك ضمن النسخة السادسة للمهرجان ما بين 2-9 أكتوبر 2019. ستقوم لجنة تحكيم مستقلة بالإعلان عن الفائز/ة بجائزة المسابقة خلال الحفل الختامي لمهرجان أيام فلسطين السينمائية في 9 أكتوبر 2019.

facebook

 
Subscribe to Filmlab Palestine RSS