من نحن

تأسس فيلم لاب: فلسطين في العام ٢٠١٤ بفلسطين. استلهمت فكرة فيلم لاب من تجربة شخصية لمؤسسيه في مخيمات اللجوء الفلسطينية في الأردن، وأتت لتمكن الشباب الفلسطيني من سرد قصصهم، وتوثيق ذاكرتهم الجمعية عبر فن صناعة الأفلام.   تحت شعار "آن الأوان لنروي قصصنا"، يستخدم فيلم لاب نماذج عالمية من الشراكات مع القطاعات العامة والخاصة في تعزيز ثقافة السينما والأفلام بالمجتمع الفلسطيني، سعياً إلى بناء قطاع سينمائي حيوي، منتج، وفعال في فلسطين.

الفضاء

فضاؤنا مزود بالمعدات الضرورية للإنتاج وما بعد الإنتاج وعرض الأفلام، وهي متاحة لصناع ومحبي الأفلام لاستخدامها. 

قراءة المزيد

المواهب

يهدف برنامج المواهب إلى تطوير قدرات صناع الأفلام من خلال توفير الدعم المهني اللازم. 

قراءة المزيد

الإنتاج

ندعم صناع الأفلام الفلسطينيين في إنتاج أفلامهم من خلال توفير فرص تمويلية وتدريبية في فلسطين والخارج. 

قراءة المزيد

الثقافة السينمائية

نسعى إلى تعزيز الثقافة السينمائية في فلسطين من خلال برامج عرض الأفلام للمجتمع المحلي. 

قراءة المزيد

filmmaker link
قاعدة بيانات
صنّاع الأفلام
doc link
أيام
سينيمائية
ramallah doc link
رام الله
دوك
equipment link
نماذج
واستمارات

 

أخبار

١٩ تموز، ٢٠١٧، رام الله: أعلنت مؤسسة فيلم لاب: فلسطين أسماء المشاركين الاثنين في مهرجان سراييفو للأفلام المقرر عقده خلال شهر آب القادم، وهم أمين نايفة ع
١٩ تموز، ٢٠١٧، رام الله: أعلنت مؤسسة فيلم لاب: فلسطين أسماء المشاركين الاثنين في مهرجان سراييفو للأفلام المقرر عقده خلال شهر آب القادم، وهم أمين نايفة عن مشروع فيلمه ٢٠٠ ميتر، وأسماء بسيسو عن مشروع فيلمها شطة بطعم الحنين، واللذان قامت لجنة مختصة باختيارهما من بين أكثر من ٢٠ صانع وصانعة أفلام قدموا طلبات للمشاركة، وسيقوم كل من فيلم لاب ومهرجان سراييفو للأفلام بتغطية تكاليف السفر والإقامة للمشاركين الاثنين.
١٧ تموز، ٢٠١٧، رام الله: وقع كل من فيلم لاب: فلسطين وتورينو فيلم لاب اتفاقية شراكة لعامين تقتضي مشاركة منتجين فلسطينيين في فعالية سوق الإنتاج المشترك ال
١٧ تموز، ٢٠١٧، رام الله: وقع كل من فيلم لاب: فلسطين وتورينو فيلم لاب اتفاقية شراكة لعامين تقتضي مشاركة منتجين فلسطينيين في فعالية سوق الإنتاج المشترك التي ينظمها تورينو فيلم لاب سنويا في تشرين الثاني، ويحضرها العديد من صناع الأفلام الدوليين.

facebook

 

Welcome to Filmlab Palestine