You are here

فريقنا

حنا عطاالله
المدير الفني
email: [email protected]
حنا عطاالله
من مواليد مدينة القدس، حاصل على شهادة البكالوريوس في الدراسات السينمائية، قسم الإخراج، من المعهد العالي للسينما، مصر. عمل حنا منذ تخرجه كصانع أفلام منتج، ومدير ثقافي لعدد من البرامج في دول مختلفة، وامتدت خبرته لتشمل مشاريع صناعة أفلام روائية ووثائقية. إضافة إلى ذلك، إن حنا هو من بادر في كتابة مشروع توثيق الذاكرة الفلسطينية، والذي تم تنفيذه في مخيم الطالبية، الأردن.، وكان المنتج والمدير الفني له. حنا هو المؤسس لفيلم لاب: فلسطين. 
علياء ريّان
مستشارة تطوير المحتوى
email: [email protected]
علياء ريّان
تحمل علياء ريان درجة الماجستير في السياسة الدولية مع التركيز على الشرق الأوسط، وعلم الاجتماع، وتاريخ الفن.  وهي أمينة وصحفية لها خبرة في إدارة المؤسسات الثقافية حيث عملت في مدن مختلفة: برلين، وبيروت، وعمان، وفلسطين. شاركت ريان في تأسيس مجلة "بدون" للفن المعاصر من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال إدارتها لمؤسسة الحوش في القدس (2013-2016) ركزت على برنامج الفن المجتمعي - مع التدخلات الحضرية لمواجهة الظروف الاستثنائية للحيز العام للفلسطينيين في القدس. ريان مرشحة حالياً للحصول على درجة الدكتوراه من كلية الدراسات العليا لثقافات النقد من جامعة ليوفانا.
علا سلامة
القائمة بأعمال المدير
email: [email protected]
علا سلامة
ولدت علا في غزة ، وتحمل درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة بيرزيت. عملت في العديد من المؤسسات في مجال التسويق والثقافة والشؤون الانتخابية والدراسات الإسرائيلية. شكل الاقتصاد لها فلسفة اعتمدتها في عملها واعتمدتها كنهج إيجابي وقيِّم. على الرغم من أنها عملت في العديد من المجالات، إلا أن الثقافة كانت المجال الذي تجد نفسها فيه.
د. بريجيت بولاد
مديرة تجنيد الأموال والعلاقات العامة
email: [email protected]
د. بريجيت بولاد
ألمانية الجنسية، ولدت لأب مصري وأم لبنانية. تحمل د. بولاد شهادة الدكتوراه في الأدب الفرنسي من جامعة جورج واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة البكالوريوس (ليسانس) في الأدب من جامعة السوربون، فرنسا، ولديها خبرة طويلة في تنظيم الفعاليات الثقافية عن العالم العربي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. عملت د.بولاد مدة ١٠ سنوات في مجال العلاقات العامة والتسويق، وشغلت منصب المدير لعدد من المجلات والشركات المرموقة مثل مجلة W وشركة (ايف سان لوران)، أضافة إلى شغلها منصب عضو مجلس الإدارة لمؤسسة العمل للأمل غير الربحية.
نسرن غنيم
المسؤولة المالية والإدارية
email: [email protected]
نسرن غنيم
نسرين غنيم، حاصلة على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة بيرزيت. عملت نسرين في مجالات عدة منذ عام 2014، اكتسبت خلال فترة عملها خبرة في مجال الموارد البشرية والأمور المالية وبناء الموازنات للمشاريع. انضمت إلى فريق فيلم لاب: فلسطين في شهر آيار عام 2019 بمنصب المسؤولة المالية والإدارية. 
كرستينا زهران
منسقة الجيل القادم
email: [email protected]
كرستينا زهران
كريستسنا زهران، حاصلة على شهادة البكالوريس في إنتاج الأفلام من كلية دار الكلمة الجامعية للفنون والثقافة. وهي أحد مؤسسي "مجموعة باور" ، وهي مجموعة شبابية تركز على الإنتاج السمعي البصري. عملت لعدة سنوات مدربة ومنسقة  لبرنامج الجيل القادم ومبرمجة أفلام للأطفال والعائلة في مهرجان أيام فلسطين السينمائية. مثلت فيلم لاب: فلسطين في العديد من المهرجانات السينمائية الدولية مثل: مهرجان برلين السينمائي، مهرجان كليرمون فيران السينمائي، و مهرجان كوبنهاجن للأفلام الوثائقية. وكانت المنسق الرئيسي لمهرجان "بيت لحم للسينما الطلابية" عام 2019.
دارين لاما
منسقة مشروع
email: [email protected]
دارين لاما
دارين حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الاعمال من جامعة بيرزيت , عملت في مجالات عدة في الإدارة , دارين تحب التصوير الفوتوغرافي اكتشفت موهبتها في سنة  .2009 في سنة 2018 قررت تحويل هذه الموهبة الي عمل , دارين كانت المصورة التوثيقية في مهرجانات أيام فلسطين السينمائية لأربع سنين .انضمت الى فريق فيلم لاب في شهر تشرين الثاني 2020   
سمير قمصية
مسؤول الإنتاج
email: [email protected]
سمير قمصية
سمير قمصية صانع افلام ومحتوى من بيت لحم. عمل كمخرج و محرر ومصور في العديد من الأفلام الروائية والوثائقية والقصيرة الحائزة على جوائز عالمية. تخرج من قسم انتاج الافلام الوثائقية من كلية دار الكلمة الجامعية للفنون والثقافة.