You are here

فريقنا

حنا عطاالله
المؤسس / المدير الفني
email: [email protected]
حنا عطاالله
من مواليد مدينة القدس، حاصل على شهادة البكالوريوس في الدراسات السينمائية، قسم الإخراج، من المعهد العالي للسينما، مصر. عمل حنا منذ تخرجه كصانع أفلام منتج، ومدير ثقافي لعدد من البرامج في دول مختلفة، وامتدت خبرته لتشمل مشاريع صناعة أفلام روائية ووثائقية. إضافة إلى ذلك، إن حنا هو من بادر في كتابة مشروع توثيق الذاكرة الفلسطينية، والذي تم تنفيذه في مخيم الطالبية، الأردن.، وكان المنتج والمدير الفني له. حنا هو المؤسس لفيلم لاب: فلسطين. 
علياء ريّان
مستشارة تطوير المحتوى / مؤسس شريك
email: [email protected]
علياء ريّان
تحمل علياء ريان درجة الماجستير في السياسة الدولية مع التركيز على الشرق الأوسط، وعلم الاجتماع، وتاريخ الفن.  وهي أمينة وصحفية لها خبرة في إدارة المؤسسات الثقافية حيث عملت في مدن مختلفة: برلين، وبيروت، وعمان، وفلسطين. شاركت ريان في تأسيس مجلة "بدون" للفن المعاصر من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال إدارتها لمؤسسة الحوش في القدس (2013-2016) ركزت على برنامج الفن المجتمعي - مع التدخلات الحضرية لمواجهة الظروف الاستثنائية للحيز العام للفلسطينيين في القدس. ريان مرشحة حالياً للحصول على درجة الدكتوراه من كلية الدراسات العليا لثقافات النقد من جامعة ليوفانا.
علا سلامة
المدير المكلف
email: [email protected]
علا سلامة
ولدت علا في غزة ، وتحمل درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة بيرزيت. عملت في العديد من المؤسسات في مجال التسويق والثقافة والشؤون الانتخابية والدراسات الإسرائيلية. شكل الاقتصاد لها فلسفة اعتمدتها في عملها واعتمدتها كنهج إيجابي وقيِّم. على الرغم من أنها عملت في العديد من المجالات، إلا أن الثقافة كانت المجال الذي تجد نفسها فيه.
د. بريجيت بولاد
مديرة تجنيد الأموال والعلاقات العامة
email: [email protected]
د. بريجيت بولاد
ألمانية الجنسية، ولدت لأب مصري وأم لبنانية. تحمل د. بولاد شهادة الدكتوراه في الأدب الفرنسي من جامعة جورج واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة البكالوريوس (ليسانس) في الأدب من جامعة السوربون، فرنسا، ولديها خبرة طويلة في تنظيم الفعاليات الثقافية عن العالم العربي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. عملت د.بولاد مدة ١٠ سنوات في مجال العلاقات العامة والتسويق، وشغلت منصب المدير لعدد من المجلات والشركات المرموقة مثل مجلة W وشركة (ايف سان لوران)، أضافة إلى شغلها منصب عضو مجلس الإدارة لمؤسسة العمل للأمل غير الربحية.
خضر سلامة
منسقة الجيل القادم
email: [email protected]
خضر سلامة
هو باحث ومترجم ومحرّر، حاصل على درجة الماجستير في علم الاجتماع من جامعة بيرزيت بتقديم أطروحة بعنوان "الذائقة الموسيقية للفنانين والفرق الفلسطينية من عام 1967 حتى الوقت الحاضر"، وعلى درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة بيرزيت. لديه خبرة في تنسيق البرامج والترجمة والتدقيق اللغوي والتحرير باللغتين الإنجليزية والعربية بالإضافة الى ترجمة الأفلام، كما يسعى الى تطوير شغفه في مجال الكتابة الأدبية والإبداعية. يعمل حاليًا كمنسق مشروع الجيل القادم في فيلم لاب.  
تالا زيتاوي
منسق إنتاج وتواصل
email: [email protected]
تالا زيتاوي
مخرجة أفلام وثائقية ومصورة، حاصلة على درجة البكالوريوس في الدراسات الإعلامية من كلية القدس بارد، كما حصلتْ على درجتي ماجستير: الممارسة الإبداعية في جامعة جالواي مايو للتكنولوجيا في ايرلندا وصناعة الأفلام الوثائقية والواقعية في جامعة مت فيلم في برلين. تُعنى أفلامها الوثائقية بزيادة الوعي عن المجتمعات المهمشة وتم عرضهم في العديد من المهرجانات والجامعات.
سماح دحادحة
المسؤول المالي والإداري
email:
سماح دحادحة
سماح دحادحة  حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم المالية و المصرفية من جامعة بيرزيت. عملت سماح في مجالات عدة منذ عام 2001، اكتسبت خلال فترة عملها خبرة في مجال الائتمان المتخصص بالمشاريع الصغيرة و الريادية وبناء الموازنات للمشاريع و الموارد البشرية و الامور المالية الاخرى انضمت إلى فريق فيلم لاب: فلسطين في شهر نيسان عام 2021 بمنصب المسؤولة المالية والإدارية